دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-26

شاهد أبرز الصور الفائزة بمسابقة مصور الطقس لعام 2020

الرأي نيوز :
أعلنت الجمعية الملكية للأرصاد الجوية أسماء الفائزين في مسابقتها السنوية لتصوير الطقس، حيث حصل رودولف سولجان من نيويورك على لقب مصور طقس العام في اتحاد الجمعية عن صورته "بليزارد"، التى تصور المشاة وهم يتحدون الرياح العاتية والثلوج على جسر بروكلين، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قال سولجان إن أصعب جزء في الحصول على اللقطة، بصرف النظر عن درجة الحرارة، هى التغييرات المتكررة في الإضاءة المتاحة.
 
كما تم اختيار أليكسي تروفيموف كأفضل مصور من جانب الجمهور لـ "كنز بايكال"، الذي يكشف عن الجليد الفيروزي على بحيرة بايكال في سيبيريا، أعمق وأكبر بحيرة للمياه العذبة في العالم، وقال تروفيموف: "إن الضوء الذي أعطته الشمس، الذي ينكسر في كتل الجليد، لفت انتباهي وجعلني التقط هذه الصورة".
 
وحصلت الروسية Kolesnik Stephanie Sergeevna ، على لقب مصورة الطقس الشاب لهذا العام، بصور "حياة مجمدة"، التى توصفها سيرجيفنا بأنها "جزء من الصيف المشمس المتجمد في الجليد".
 
واستقطبت المسابقة السنوية الخامسة، التي استضافتها الجمعية بالاشتراك مع AccuWeather ، أكثر من 7700 مشاركة من أكثر من 2600 مصور حول العالم.
 
وصورت أعمال المشاركين الطقس بكل روعة وجمال ورعب، بدء من قوس قزح يتألق فوق مهر في سوانزي بويلز، إلى إعصار يمزق ريف كولورادو، ومن بينهم، تم الإعلان عن 26 متأهلاً للتصفيات النهائية في أغسطس، ثم تم الإعلان عن الفائز والمركز الثاني في كل فئة.
 
وقالت المنظمة: "الطقس دائمًا في أذهان الناس لأنه يؤثر على الكثير من حياتنا اليومية"، مضيفة "كما أنه يفسح المجال بشكل خيالي للتصوير الفوتوغرافي."
 
جدير بالذكر أن الجمعية الملكية للأرصاد الجوية (RMetS) ، التي تأسست قبل 170 عامًا، تعمل على تعزيز العلم وزيادة الوعي بأهمية الطقس والمناخ، ودعم متخصصي الأرصاد الجوية وإلهام المتحمسين.
عدد المشاهدات : ( 3611 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .